Welcome to       Amrit-syria.com
 
Save Amrit              أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت               Save Amrit                أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت               Save Amrit                أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت              Save Amrit                أنقذوا عمريت              Sauvez Amrit          أنقذوا عمريت
 
عمريت بالتعريف
 
مقابر عازار
 
المتطوعون
 
ماذا قالت الصحف
 
عمريت على الإنترنت
 
صور من عمريت
 
كيف نساعد؟
 
في عيون السياحة
 
 
 
حملة تنظيف عمريت
في إطار الحملة الوطنية لنتظيف الشاطئ
 
نحن المتطوعون لإنقاذ عمريت نشكر كل من لبى دعوتنا و ساعدنا في تنظيف عمريت ونخص:
 
 - المتطوعين في الحملة الوطنية لتنظيف الشاطئ والقائمين عليهم.
 
 - طلاب وطالبات معسكر كلية الآثار والأساتذة المشرفين عليهم.
 
و نقّدر تعاون مديرية أثار طرطوس و قيامها بإزالة الأعشاب الضارة من المعبد و من جزء كبير من الملعب, و نشكر المتبرع بالمعدات التي تم إستخدامها.
 
فيما يلي بعض الصور المختارة
 
 

في نقطة التجمع جانب من المتطوعين لإنقاذ عمريت يرتدون التشيرت الخاص بهم و قبعة الحملة الوطنية. كلمة المنظمين للحملة الوطنية لتنظيف الشاطئ
   

المتطوعون وطلاب المعسكر يصلون إلى عمريت

طلاب المعسكر الإنتاجي لكلية الآثار يلبون دعوة المتطوعين لإنقاذ عمريت وينضمون إليهم.
   

المتطوعون وطلاب المعسكر يستلمون أدوات العمل

بدء العمل لتعشيب ملعب عمريت.
   
العمل لتعشيب ملعب عمريت. العمل لتعشيب ملعب عمريت.
   
متطوعو الحملة الوطنية ينظفون منطقة الملعب من النفايات ويضعونها بأكياس. متطوعو الحملة الوطنية ينظفون منطقة الملعب من النفايات ويضعونها بأكياس.
   
تم تجميع القمامة إلى جانب الملعب ثم قام المتطوعون لإنقاذ عمريت بترحيلها في اليوم التالي على نفقتهم. تم تجميع القمامة إلى جانب الملعب ثم قام المتطوعون لإنقاذ عمريت بترحيلها في اليوم التالي على نفقتهم.
   
ويستمر العمل... بإشراف مديرية الآثار.
   
بعد الإنتهاء من تنظيف و تعشيب الملعب المتطوعون لإنقاذ عمريت و طلاب الآثار يجلسون على المدرجات ويحتفلون بنجاح الحملة ويطالبون بإ نقاذ عمريت المتطوعون لإنقاذ عمريت و طلاب الآثار يجلسون على المدرجات ويحتفلون بنجاح الحملة ويطالبون بإ نقاذ عمريت حاملين بوسترات كبيرة لأهم معالم عمريت.